86%

من المشترين في السعوديّة على استعداد لدفع المزيد مقابل تجربة رائعة

PwC

74%

من المستهلكين السعوديين يقولون أن الخدمة الشخصية تجعلهم أكثر ولاءً للعلامة التجارية.

KPMG

5%

زيادة الاحتفاظ بالعملاء تؤدّي إلى زيادة الأرباح بنسبة تصل إلى 25-95%

HBR

86%

من المشترين في السعوديّة على استعداد لدفع المزيد مقابل تجربة رائعة

PwC

10:26:20 AM

الرياض

كل تجربة مميزة ترفع الولاء بأكثر من الضعف

نوفر أفضل الحلول والخدمات في مجال تجربة العميل ونضمن جودتها.

الشركة السعودية القابضة الأولى والمتخصصة في تنفيذ أفضل الحلول التي تتماشى مع ثقافة وقيم السعودية في مجال تجربة العميل وفق أفضل الممارسات ومعايير الجودة.

86%

من المشترين في السعوديّة على استعداد لدفع المزيد مقابل تجربة رائعة

PwC

74%

من المستهلكين السعوديين يقولون أن الخدمة الشخصية تجعلهم أكثر ولاءً للعلامة التجارية.

KPMG

5%

زيادة الاحتفاظ بالعملاء تؤدّي إلى زيادة الأرباح بنسبة تصل إلى 25-95%

HBR

86%

من المشترين في السعوديّة على استعداد لدفع المزيد مقابل تجربة رائعة

PwC

10:26:20 AM

الرياض

كل تجربة مميزة ترفع الولاء بأكثر من الضعف

نوفر أفضل الحلول والخدمات في مجال تجربة العميل ونضمن جودتها.

الشركة السعودية القابضة الأولى والمتخصصة في تنفيذ أفضل الحلول التي تتماشى مع ثقافة وقيم السعودية في مجال تجربة العميل وفق أفضل الممارسات ومعايير الجودة.

نبتكر الحلول المميزة التي تُعزّز الولاء وتزيد الإيرادات، مستندين إلى خبرات ميدانية وتقنيات مدعومة بالبحث العلمي في مجال تجربة العميل

نبتكر الحلول المميزة التي تُعزّز الولاء وتزيد الإيرادات، مستندين إلى خبرات ميدانية وتقنيات مدعومة بالبحث العلمي في مجال تجربة العميل

نقود الاستثمار في تطوير المجال عبر مختلف القطاعات في المملكة، من خلال مواءمة الاحتياج مع التوقعات وتمكين المشاريع الريادية التي تدفع نمو السوق وترتقي بمعايير تجربة العميل

نقود الاستثمار في تطوير المجال عبر مختلف القطاعات في المملكة، من خلال مواءمة الاحتياج مع التوقعات وتمكين المشاريع الريادية التي تدفع نمو السوق وترتقي بمعايير تجربة العميل

أفضل الخُبراء

يعمل معنا نخبة من الخبراء في تجربة العميل لتقديم حلول دقيقة تعزز الأداء المؤسسي وتضمن جودة التنفيذ والمخرجات

من الألف إلى الياء

نحول رحلة العميل إلى منظومة متصلة، تحسن التفاعل في كل نقطة تواصل، وتعزز الولاء والعائد من الاستثمار في تطوير التجربة

التميز في تجارب العملاء

تطوير استراتيجيات تجربة العميل لتمكين المنظمات من تصميم رحلات متكاملة ترتبط بالأهداف الوطنية وتُدار بكفاءة عالية

ما نقدمه لك

حلول متكاملة لإتقان تجربة العميل وبناء ولاء مستدام

استراتيجية وتجربة مصممة حول عميلك

تحليل رحلة العميل

تطوير استراتيجية التجربة

تحسين نقاط الاتصال

خبرات موثوقة تقود التميز في التجربة

خبرة تطبيقية عميقة

دعم استشاري متكامل

تمكين بناء القدرات الوطنية

أدوات وتقنيات لقياس وتحسين الأداء

تصميم دقيق للقياس

حلول رقمية متقدمة

أدوات تطوير التجربة

نستثمر ونربط الفرص بالمواهب لنضمن أفضل المعايير ونمكن نمو القطاع

ما نقدمه لك

حلول متكاملة لإتقان تجربة العميل وبناء ولاء مستدام

استراتيجية وتجربة مصممة حول عميلك

تحليل رحلة العميل

تطوير استراتيجية التجربة

تحسين نقاط الاتصال

خبرات موثوقة تقود التميز في التجربة

خبرة تطبيقية عميقة

دعم استشاري متكامل

تمكين بناء القدرات الوطنية

أدوات وتقنيات لقياس وتحسين الأداء

تصميم دقيق للقياس

حلول رقمية متقدمة

أدوات تطوير التجربة

نستثمر ونربط الفرص بالمواهب لنضمن أفضل المعايير ونمكن نمو القطاع

غايتنا

أن نكون مركز الثقة الدائم لتمكين المنظمات من تجاوز توقعات العملاء من خلال بناء استراتيجية متكاملة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة والنتائج القابلة للقياس، بالاضافة لكوننا الاستراتيجي والميسر الاستثماري لتعزيز التحول نحو ثقافة تُركز على الإنسان، وبيئتنا المحلية وترتكز على الحوكمة، والبيانات، والاستدامة.

إلتزامنا

تطوير منظومات تجربة العميل بوصفها ركيزة أساسية في التميز المؤسسي وجودة الحياة. والربط بين المعرفة، التقنية، ورأس المال البشري لبناء تجارب استثنائية تعزز الولاء والنمو والسمعة والاثر. بالأضافة لدعم كافة القطاعات عبر نقل الممارسات المتقدمة المحلية والعالمية وربطها بأهداف التنمية الوطنية.

منهجيتنا

إطار عمل متكامل يبدأ بتحليل تجربة العميل بدقة وينتهي ببناء أنظمة أداء وتجربة قابلة للقياس والتحسين المستمر

القياس والتطوير

3

أستخدام أدوات القياس والتحليل المتقدم لربط الأثر بنتائج العمل وتحويل البيانات إلى خطط تطوير مستمرة ترفع الكفاءة وتعزز الولاء.

التمكين والتنفيذ

2

الاستراتيجية إلى واقع عبر بناء الحوكمة وتفعيل فرق العمل وربط البيانات بمؤشرات الأداء لضمان تكامل التجربة عبر جميع نقاط الاتصال.

التحليل والتصميم الاستراتيجي

1

دراسة تجربة العميل وتحليل سلوكياته، وتحديد أولويات التحسين من خلال رؤى متقدمة تربط الأهداف المؤسسية بتوقعات العملاء.

ما الذي يميزنا؟

شركة سعودية قابضة تجمع بين الخبرة التنفيذية والمعرفة المتخصصة والاستثمار في مستقبل تجربة العميل في السعودية، وتعمل على نقل أفضل الممارسات ودعماً للجهود الوطنية في المجال لتحقيق أثر مؤسسي ووطني مستدام

ما الذي يميزنا؟

شركة سعودية قابضة تجمع بين الخبرة التنفيذية والمعرفة المتخصصة والاستثمار في مستقبل تجربة العميل في السعودية، وتعمل على نقل أفضل الممارسات ودعماً للجهود الوطنية في المجال لتحقيق أثر مؤسسي ووطني مستدام

ما الذي يميزنا؟

شركة سعودية قابضة تجمع بين الخبرة التنفيذية والمعرفة المتخصصة والاستثمار في مستقبل تجربة العميل في السعودية، وتعمل على نقل أفضل الممارسات ودعماً للجهود الوطنية في المجال لتحقيق أثر مؤسسي ووطني مستدام

هل تخدمون كل القطاعات؟

هل تخدمون كل القطاعات؟

هل تخدمون كل القطاعات؟

كيف يتم قياس النتائج؟

كيف يتم قياس النتائج؟

كيف يتم قياس النتائج؟

هل توفرون حلولاً متدرجة للجهات الصغيرة؟

هل توفرون حلولاً متدرجة للجهات الصغيرة؟

هل توفرون حلولاً متدرجة للجهات الصغيرة؟

ما دوركم في دعم الجهود الوطنية؟

ما دوركم في دعم الجهود الوطنية؟

ما دوركم في دعم الجهود الوطنية؟

ابدأ مشروعك معنا

حدثنا عن احتياجاتك، وسيتواصل معك فريقنا لتنسيق مكالمة

المملكة العربية السعودية

العلامة التجارية وجميع الحقوق محفوظة. © 2025 ‏شركة CXHUB القابضة

العلامة التجارية وجميع الحقوق محفوظة. © 2025 ‏شركة CXHUB القابضة